اخبار الزمالك

مدحت شلبي يستشهد بالترجي ونهضة بركان ويهاجم المسئولين عن تنظيم الدوري.. “طنط عواطف بتدلدق حنان”!!

واصل الإعلامي مدحت شلبي، هجومه على المسئولين عن تنظيم بطولة الدوري المصري، بسبب كثرة المؤجلات، والفرق الكبير بين الاندية في عدد المباريات التي خاضها كل فريق.

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “يامساء الأنوار”، عبر قناة”mbc مصر”:” نادي زد لعب اكثر من الزمالك بـ7 مباريات، ومن الأهلي بـ9 واجهات، هقول رساله لطنط عواطف اللي بتدلدق حنان، التأجيلات كانت بسبب دوري الابطال والكونفدرالية”.

واضاف: “وصل بينا الحال ان الفرق بين زد والأهلي 9 مباريات والزمالك 7، هنبص على الفرق اللي هنلاعبهم في نهائي دوري الايطال والكونفدرالية”.

وأردف:” المفروض لو طنط عواطف تبص لجدول الدوري التونسي، والترجي الي هيلعب مع الأهلي في نهائي دوري الابطال، هنجد إنه لعب كل مبارياته زي كل الفرق هناك، ومحدش قال نأجل”.

وتابع شلبي: “نروح للدوري المغربي ونهضه بركان منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية، فرق بينه وبين باقي الانديه مباراة واحده فقط”.

وأشار:” نحن بنتحدث وبنتتقد لان لو احنا مضغنطاش هذا الضغط المنطقي، وقارنا بين الفرق اللي بتلعب في افريقيا طنط عواطف هتدلدق حنان اكثر، هذه رساله لطنط عواطف الي بتدلدق حنان علي اندية القمة “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة