اخبار الزمالك

مدحت شلبي يفتح النار على خالد بيومي بسبب مباراة الزمالك والأهلي وتدخل من تركي آل الشيخ!! – صورة

فتح الإعلامي مدحت شلبي، النار على خالد بيومي الناقد الرياضي، بعد إنتقاده فكرة إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في المملكه العربية السعودية، وتدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكه بإعادة نشر ما كتبه شلبي.

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الشخصي بمنصة “X”:” انا ضد فكرة تهميش الدوري المصري بتاريخه الكبير باقامة مباراة للدوري خارج الملاعب المصرية، نكتفي بالكاس والسوبر اسوي بكل دول العالم”.

وقام تركي آل الشيخ بمشاركة “منشور” من الحساب الرسمي للإعلامي مدحت شلبي والذي جاء فيه: “لست من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي أو صفحات الرياضيين الشخصية ولكن لسوء حظي أرسل لي صديق تعليق خاص للأخ خالد بيومي ينتقد فيه إقامة مبارتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري والتي ستقام بالمملكه العربية السعودية الشقيقة”.

وتابع: “أولًا بداية يا أخ خالد لو كان قد تم تكليفك بأي عمل رياضي داخل المملكة، لتغير رآيك تمامًا وأنت تعرف معني كلماتي جيدًا دون الدخول في التفاصيل التي يعلمها الكثيرون”.

واضاف شلبي: “ثانيًا، دون فلسفتك المعتادة، نحن والسعودية والإمارات أشقاء والمصريون بالملايين يعملون في السعودية والإمارات”.

وشدد: “ولا مانع إطلاقًا من محاولة إسعادهم علي الأقل مرتين أو أكثر في الموسم الواحد ناهيك عن الحقوق المادية التي ستساهم بشكل أو آخر في تطوير كرة القدم بالأندية المصرية”

وأختتم: “وسيبك إنت وبعض من مدعي المثالية الجوفاء من إطلاق الشعارات الرنانه وزغزغة العواطف التي لا تعبر إلا عن ضعفاء النفوس”.

مدحت شلبي يفتح النار على خالد بيومي بسبب مباراة الزمالك والأهلي وتدخل من تركي آل الشيخ!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة