العاب اخرى

مواعيد مباريات نهائي دوري الكرة الطائرة رجال وسيدات بين الزمالك والأهلي

حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة، مواعيد مباريات الدور النهائي من البلاي أوف للدوري رجال وسيدات بين الزمالك والأهلي.

تأهل إلى الدور النهائي كل من الزمالك والأهلي، حيث يلتقي الفريقين في مباراتين، ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى يوم 3 إبريل المقبل، بينما ستقام المباراة الثانية يوم 5 إبريل المقبل.

وفي حال التعادل سوف يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة ستقام يوم 7 إبريل، وتقام المباريات على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

نجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية على حساب سموحة بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين أيضاً حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 3/1، بينما فاز في المباراة الثانية بنتيجة 3/0.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين حيث فاز في المباراة الأولى بنصف النهائي بنتيجة 3/0 قبل أن يكرر الفوز بنفس النتيجة في المباراة الثانية.

موعد نهائي بطولة الدوري للكرة الطائرة سيدات

وتأهل إلى نهائي بطولة دوري الطائرة سيدات فريقي الزمالك والأهلي ، ومن المقرر أن يلتقيان في مباراتين، حيث تقام المباراة الأولى يوم 2 إبريل المقبل، بينما ستقام المباراة الثانية يوم 4 إبريل.

وفي حال التعادل سوف يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة وستقام يوم 6 إبريل، وتقام المباريات على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تأهل الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد الفوز على سموحة، بينما نجح الأهلي في الإنتصار على سبورتنج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة