اخبار الزمالك

ميدو يتحدث عن كارثة الكرة المصرية.. وتصريح ناري بشأن اعتزال شيكابالا وعبد الله السعيد! فيديو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن الكرة المصرية تُعاني من أزمة كبيرة بسبب عدم ظهور مواهب من اللاعبين الصغار، موضحًا رأيه في اعتزال ثنائي الأبيض شيكابالا وعبد الله السعيد.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “الهداف”، على قناة “cbc”: “اللاعب لكي يعتزل لا بد أن يظهر لاعب صغير السن يجعله يعتزل، مثال على ذلك، شيكابالا عندما ظهر خالد الغندور اعتزل، لو لم يكن الأباتشي قوي كان ممكن الغندور يستمر 3 أو سنوات”.

وتابع: “أحمد حسن في منتخب مصر كان سبب اعتزال إسماعيل يوسف، حاليًا من يستطيع أن يجعل شيكابالا وعبد الله السعيد يعتزلان؟ لا يوجد، وهذه كارثة”.

وأضاف: “للأسف لا يوجد لاعبين صغار السن يظهرون بقوة في الوقت الحالي، وهذا لأن مرحلة التأسيس والتطوير أهملناها، ركزنا في تسيير الأعمال بدلًا من تطوير اللاعبين، وهذا فكر قد يؤدي إلى تدهور أي بلد في الكرة”.

واختتم: “يجب ألا نستسلم، لأن الكرة في مصر (رايحة في سكة وحشة) والفوارق بدأت تعلى، الناس كلها لحظت في أمم إفريقيا أننا كنا نواجه منتخبات مجهولة بالنسبة لنا، ولكن عندهم مشروع وأكاديميات على أعلى مستوى، كل الناس تتطور حولك، ولكن الأشخاص الذين يديرون كرة القدم في مصر غير مؤهلين لذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة