اخبار الزمالك

مُلخص تصريحات حسين لبيب.. حسم موقف ثنائي الزمالك ويشيد بـ فتوح ويُدافع عن القائد!

حسم حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، العديد من الأمور المهمة في تصريحاته عبر برنامج “كورة في ال90” على راديو 9090، ونُلخص أبرزها في النقاط التالية:

– الديون الضخمة: كشف لبيب عن حجم الديون التي تُثقل كاهل النادي، قائلاً: “الزمالك كان عليه ديون مش موجودة على اي نادي بالعالم”.

– مسؤولية الإدارة السابقة: حمّل لبيب الإدارة السابقة مسؤولية تردي الأوضاع في النادي، قائلًا: “مجلس الزمالك السابق دمر النادي وكمان مش عاجبه دلوقتي”.

– مستقبل زيزو ومحمد عواد: أكد لبيب استمرار الثنائي زيزو ومحمد عواد في صفوف الفريق، نافيًا وجود أي نية لرحيلهما، قائلًا: “زيزو ومحمد عواد مكملين في الزمالك ومش هيمشوا من النادي”.

– أحمد فتوح قائدًا: شدد لبيب على التزام أحمد فتوح بدوره ككابتن للفريق، قائلًا: “أحمد فتوح ملتزم وبقى حاسس دلوقتي أنه كابتن الزمالك ودوره كبير مع الفريق داخل وخارج الملعب”.

– دعم شيكابالا: دافع لبيب عن شيكابالا ضد هجمات البعض، قائلًا: “مش فاهم ليه البعض بيهاجم شيكابالا “دا احد اعظم الكباتن في تاريخ الزمالك”.

– انفعالات لبيب: اعترف لبيب بانفعالاته خلال المباريات، قائلًا: “أنا مشجع زملكاوي أصيل ومش بعرف اتحكم في انفعالاتي أثناء المباريات ومش بشوف وقتها اني رئيس النادي”.

– فخر برئاسة الزمالك: عبر لبيب عن فخره برئاسة نادي الزمالك، قائلًا: “حاسس بفخر كبير أني رئيس هذا النادي العظيم”.

– ألعاب الصالات: أكد لبيب على سعي الإدارة لتحسين نتائج ألعاب الصالات، قائلًا: “نتائج ألعاب الصالات غير جيدة ولكن هذا نتيجة لما كان يحدث في السنوات الماضية .. ونوعد جماهير الزمالك بالأفضل في الموسم المقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة