اخبار الزمالكميديا الزمالك

هشام يكن يوضح سبب تعادل الزمالك أمام دريمز .. ويؤكد: الفريق تأثر بغياب هذا الثنائي – فيديو

أكد هشام يكن نجم الزمالك الأسبق، صعوبة مباراة الفريق أمام دريمز الغاني، والتي شهدت العديد من الفرص المهدرة، الأمر الذي حرم الأبيض من الفوز في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

وأضاف يكن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سيف الجزيري لم يستغل الكرات التي وصلت له، فضلًا عن أن التكتل الدفاعي للمنافس صعب المباراة على الأبيض.

وأوضح أن عدم تواجد عبد الله السعيد وناصر ماهر، مع الزمالك في الكونفدرالية، يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق، خاصة وأن جوميز يعتمد عليهما في خط الوسط بمباريات الدوري، نظرًا لإتقانهما وتأثيرهما الإيجابي.

واختتم تصريحاته، بأن مباراة الإياب في غانا، ستكون فرصة قوية لبعض اللاعبين من أجل إثبات جدارتهم، في ظل وجود رعونة إنهاء الفرص بمباراة الذهاب، مشددًا أن الأبيض عليه استغلال أنصاف الفرص في كوماسي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة