اخبار الزمالك

هل سيتم الاستغناء عن “زيزو” لتسديد غرامة بوطيب؟.. رد حاسم من عمرو أدهم

أوضح عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق الأول وعلى رأسهم أحمد سيد “زيزو” من أجل سداد غرامة المغربي خالد بو طيب.

وتلقى نادي الزمالك صباح أمس الأربعاء ، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

وبسؤاله هل سيتم الاستغناء عن بعض اللاعبين وعلى رأسهم “زيزو” لسداد غرامة بوطيب رد ” أدهم” :” لم نتحدث في هذا الأمر لأننا مركزين جدًا في مواجهة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية “.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :”لدينا الوقت الكافي لدراسة الأمر ولم نتحدث في بيع أي لاعب ولن ندخر وقت أو جهد او مال من أجل حل تلك الأزمة”.

وعن تأثر تجديد لاعبي الفريق بسبب غرامة “بوطيب” رد “أدهم” :” نسير وفق خطة معينة في تجديد عقود اللاعبين واعتقد انها لن تتأثر ونجتهد في الوصول إلى حلول مع خالد بوطيب حتى لا نصل إلي إيقاف القيد وإن شاء الله ننجح في تجديد عقود اللاعبين”.

وبسؤاله هل غرامة كهربا سوف تساعد في حل تلك الأزمة؟ رد “أدهم” :” كل موارد النادي سوف تساهم في حل تلك الأزمة مع تواصلنا مع اللاعب خالد بوطيب لحل تلك الأزمة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة