اخبار الزمالك

هيثم فاروق يكشف السبب الرئيسي في تعادل الزمالك امام دريمز !! ويشيد بهذا اللاعب !!

أكد هيثم فاروق محلل مجموعة بي ان سبورت ، أن إبراهيما نداي قدم مباراة جيدة في الشوط الثاني من مباراة الزمالك ودريمز ، مؤكداً أن غياب زيزو السبب في التعادل السلبي بمباراة نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقال هيثم فاروق في تصريحات عبر الاستوديو التحليلي للمباراة على شاشة قناة بي ان سبورتس القطرية : بعد التعادل أمام دريمز اليوم، يجعلنا نقول أن أحمد سيد زيزو هو 60 أو 70 % من قوة الزمالك، غيابه مؤثر بشكل كبير”.

وأضاف: “الشوط الثاني كان أفضل كثيرًا من الأول، الفريق أهدر فرص عديدة، الشوط الأول كان سيطرة بدون فاعلية على المرمى، لكن في الشوط الثاني مع خروج شلبي ونزول سامسون أصبحت هناك خطورة”.

وواصل: “إبراهيما نداي قفزه من الثبات عالي جدًا وكان ممكن أن يُسجل هدفين، وفرصة حسام عبد المجيد وشيكابالا، الشوط الثاني يعطينا أمل في مباراة الإياب”.

وأكمل: “لدينا مميزات هي خروجنا بشباك نظيفة، الأمر الثاني البناء على الأداء في الشوط الثاني، تغييرات اليوم كانت متوقعة نتيجة لأداء اللاعبين في الشوط الأول، ولاعبو دريمز انكمشوا”.

وأردف: “سيف الجزيري كان ممكن يُسجل هدفين أو ثلاثة اليوم، لا أعرف ماذا كان يحدث له في الكرات العالية، مهاجم كبير مثل سيف ألومه في مثل هذه الفرص”.

وأتم: “فريق ديمز من الفرق الخطيرة، لكن الحظ هذا لن يكون معه في مباراة الإياب، لا يمكن أن يُحالفه الحظ في مباراتين، اختبار للاعبي الزمالك ليظهروا معدنهم وصلابتهم في مباراة الإياب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة