اخبار الزمالك

بعد بيان الكاف.. توضيح هام من عضو مجلس الزمالك بشأن أزمة نهائي الكونفدرالية- صورة

اكد رامي إبراهيم نصوحي، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مسئولية تنظيم مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان من إختصاص الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”،وكذلك مراسم التتويج.

وشهد ملعب ستاد القاهرة الدولي أثناء مراسم التتويج وتسلم الميداليات وكأس بطولة الكونفدرالية حالة من عدم النظام والترتيب من قبل المتواجدين من الصحفيين وبعض الجماهير، مما أدى إلى حدوث بعض الخروقات الأمنية.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيانًا رسميًا اليوم الإثنين، يُدين فيه بشدة الخروقات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة التي حدثت أثناء وبعد مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

وكتب نصوحي عبر حسابه الشخصي على منصة”X”: “كل شيء من التنظيم و المراسم هي مسؤولية الكاف حتي الأمن كان ممنوع من دخول المقصورة. ده كان الأتفاق في الاجتماع الأمني قبل المباراة”.

وحصد فريق الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي، انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.
بعد بيان الكاف.. توضيح هام من عضو مجلس الزمالك بشأن أزمة نهائي الكونفدرالية- صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!