اخبار الزمالك

رسائل نارية من جوميز للاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام نهضة بركان

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس الجلسة النارية التي جمعت البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع اللاعبين بعد استئناف التدريبات لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة بعد العودة من المغرب عقب خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان.

وقال ” حتحوت” :” البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفنى الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك شن هجوما حادا على لاعبيه داخل غرفة خلع الملابس في أول مران بعد الخسارة من نهضة بركان في المغرب”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” أكد جوميز للاعبيه خلال الحوار الذي دار بينهم داخل غرفة خلع الملابس على أنه غاضب من الأداء ولم يتوقع أن يظهروا بهذا الشكل”.

وتابع :” جوميز قال للاعبين عليكم أن تخجلوا لضياع الفوز أمام نهضة بركان في لقاء الذهاب نهضة بركان قدم مستوى متواضعا رغم فوزه بهدفين لهدف

تطرق جوميز خلال الجلسة إلى محمد عواد حارس مرمي الفريق قائلا : ” كنت انتظر دورا أكبر من محمد عواد أمام نهضة بركان لكنه لم يفعل”

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!