اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف مفاجآت بشأن المحترفين في معسكر منتخب مصر المُقبل.. ويُصرح: “ربنا يستر”! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجآت في اسماء اللاعبين المحترفين في معسكر منتخب مصر المُقبل، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “المعلومات التي لدي بالنسبة لـ محمد صلاح، هذا الأمر مع وزير الرياضة وهو من يتواصل، وقال لي الوزير بشكل شخصي الأمور في طريقه لانفراجة”.

وتابع: “صلاح ومصطفى محمدًا جاهزان من الناحية البدنية، تريزيجه لم يُشارك في المباراة الأخيرة مع فريقه، لكن إن شاء الله سيلحق بمبارتي منتخب مصر”.

وأضاف: “عمر مرموش عنده مشكلة، اللاعب عنده إصابه في أصبع يده، وإبراهيم حسن طلب منه تأجيل العملية، وناديه رفض، فاللاعب لن يكون موجود”.

وأشار: “حمدي فتحي ليس عنده مشكلة، سنقف عند أحمد حجازي وأنا من الناس المحبين له بقوة وهو نموذج للاعب الكرة المحترف، في أمرين الأول قيل إنه مُصاب ولم يكن موجود في المباراة الأخيرة، وقيل إنه تم تبليغه بأنه غير موجود في قائمة الاتحاد السعودي بالموسم المُقبل، وبالتالي شعر بغضب وحزن”.

واستمر: “هذا ما تردد، وأنا ليس عندي خبر مؤكد، لكنه معشوق الجماهير في السعودية، ولا أعرف هل هو مصاب أم غاضب، لكنه سيكون مع منتخب مصر”.

وشدد: “كوكا ليس ضمن خيارات حسام حسن، والنني أيضًا حسام حسن قال إنه ليس في حاجة لضمه في الفترة الحالية خاصة وأنه لا يٌشارك مع آرسنال، وعندما سُئل عن سام مرسي قال أنه يُحقق نتائج جيدة ولكنه لن يكون معنا في الفترة الحالية”.

واختتم: “كده عندنا من الـ 8 محترفين 2 طاروا، النني ومرموش، وأصبحنا 6، ربنا يستر على حجازي وتريزيجه لأن مستوى لاعبي الدوري لا يعجب حسام حسن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!