اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن قائمة منتخب مصر المسربة

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، مفاجأة بشأن قائمة منتخب مصر المسربة، والتي شملت أكثر من 50 لاعبا، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قائمة مبدئية للمنتخب المصري شملت أكثر من 50 لاعبا استعدادًا لتصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وأضاف “الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: ” بخصوص قائمة المنتخب المسربة، اللى ميعرفيش يقول عدس، القائمة دي اتسربت من الاتحاد المصري أو اللجنة الأولمبية، أو وزارة الشباب والرياضة”.

وأكد “الكومي” على أن القائمة مسربة لمنتخب مصر غير صحيحة، وهناك استياء بالغ من جانب الجهاز الفني للفراعنة بشأن الشائعات التي طالتهم في الآونة الأخيرة.

وأوضح ” الكومي” :” في حاجة اسمها القرار الوزاري للسفر الخاص بسفر بعثة المنتخب لازم يشمل قائمة أولية من الجهاز الفني من أجل استخراج إجراءات السفر للاعبين، ثم يتم تقليص القائمة بعد ذلك”.

وأكمل :” المدير الفني بيختار العدد الكبير ده عشان لو حصل أي إصابة أو ظرف طارئ لأي لاعب يكون فيه بديل سريع .. لكن العدد الكبير ده مش هو القائمة النهائية اللى هيتم الإعلان عنها”.

واستطرد :” كون أن القائمة تتسرب يبقى فيه حاجة غلط .. انا شايف فيه حملة ممنهجة على الكابتن حسام حسن الفترة الماضية والكابتن إبراهيم حسن مستاء جدًا من هذا الأمر”.

وأختتم “الكومي” بالإشارة إلي أنه تم تحديد يوم 26 مايو الجاري موعدًا لإعلان قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة