اخبار الكرة العالمية

بعد أزمته مع حسام حسن .. وزير الرياضة يحسم موقف محمد صلاح من الانضمام لمعسكر المنتخب – فيديو

حسم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة موقف محمد صلاح قائد منتخب مصر من الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين محمد صلاح والجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن بسبب غياب اللاعب عن معسكر الفراعنة الأخير في شهر مارس الماضي.

وبسؤاله عن محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، قال الدكتور أشرف صبحي، إن هناك تواصل مستمر مع اللاعب محمد صلاح، وجميع المحترفين بالخارج، فمحمد صلاح لاعب محترف وقيمة كبيرة وسيكون متواجد في المعسكر المقبل إن شاء الله.

وأضاف ” صبحي” في تصريحات لبرنامج ” على مسؤوليتي” عبر قناة “ًصدى البلد” : “مباريات المنتخب القادمة ستكون بالجماهير كاملة العدد، ونأمل بألا يكون هناك خروج عن النص في المباريات أثناء الهتافات الجماهيرية”.

ومن المقرر أن يكون تجمع منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، يوم 28 مايو بعد انتهاء مباريات الدوري التي تقام يوم 27 من الشهر ذاته، على أن تبدأ الأجندة الدولية بشكل رسمي من يوم 3 إلى 11 يونيو.

ويلعب منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، يوم 7 يونيو المقبل، وغينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، بمنافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة