اخبار الاهلي

بعد بيان الأهلي.. اتحاد الكرة يوضح كواليس مفاجأة في أزمة الشحات والشيبي

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، موعد الإعلان عن نتيجة التحقيق مع المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أصدر خلال الساعات الماضية بيان رسمي يهدد فيه إتحاد الكرة باللجوء للفيفا بعد أزمة اعتداء حسين الشحات لاعب الأحمر على محمد الشيبي.

وقال “الكومي” :” الشيبي امتثل مورخرًا للتحقيق أمام لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي وكان معاه 5 محامين طلبوا تأجيل الدعوة للاطلاع”.

وأضاف “الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” لجنة الانضباط رأت أن التأجيل لا داعي له، ومنحت لمحامي اللاعب ساعة للإطلاع على الأوراق”.

وأوضح “الكومي” :” الاتحاد المصري لكرة القدم ينتظر خلال الأيام القليلة القادمة مذكرة تفصيله من لجنة الانضباط برأيها في هذه القضية لأن الاتحاد لا يملك قرار في هذه الملف وإنما ينفذ ما تقوله لجنة الانضباط لحسم مسألة هل من حق الشيبي اللجوء للمحاكم المدنية أم لا”.

وأكمل :” إذا كان القرار في صالح حسين الشحات الأهلي لن يلجأ إلى الاتحاد الدولي وإذا كانت النتيجة في صالح الشيبي سوف يلجأ إلى الاتحاد الدولي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة