اخبار الزمالك

بعد مكافأة الكونفدرالية.. حسين لبيب يثير الجدل من جديد بشأن عقد زياد كمال مع الزمالك

فجر الكابتن حسين لبيب مفاجأة بخصوص بنود عقد زياد كمال لاعب وسط الفارس الأبيض من إنبي، مشيرًا إلي أنه في حال تحقيق لقب السوبر الإفريقي سوف يحصل نادي إنبي على 500 ألف دولار .

وأشار إلي أن عقد الزمالك مع إنبي يفيد بحصول النادي البترولي على مبلغ 100 ألف دولار بعد تتويج الفارس بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد أن فاز على نهضة بركان بهدف دون مقابل في إياب المباراة النهائية.

وقال “لبيب” :” عقد زياد كمال م يتضمن حصول إنبي على 100 ألف دولار في حالة الفوز بالكونفدرالية، وهذا دليل على أن هدفنا كان اللقب”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” عقد زياد كمال يتضمن أيضًا حصول نادي إنبي على مبلغ 500 ألف دولار في حال تتويج الفريق بلقب السوبر الإفريقي”.

ومن المقرر أن يشارك الزمالك في السوبر الإفريقي بعد تتويجه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، حيث ينتظر الفائز من الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.

وتعاقد الزمالك مع زياد كمال بعقد إعارة لمدة موسمين ونصف قادمًا من صفوف نادي إنبي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية وأثار عقد اللاعب مع الفارس الأبيض الكثير من الجدل بعد الكشف عن بنوده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة