اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يوضح كواليس ما حدث داخل غرفة ملابس الزمالك بعد مباراة سموحة.. رسائل نارية من جوميز للاعبين؟ – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس ما حدث في غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة في بطولة الدوري.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” سيطرت حالة من الحزن على غرفة ملابس الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة”.

أشار :” ظهر الحزن على أكثر من لاعب، أبرزهم محمد عواد وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري، وتحدث الجهاز الفني معهم عن بضرورة الخروج من تلك الحالة والاستعداد لمباراة نهضة بركان”.

وأوضح أن البرتغالي جوزيه جوميز اجتمع مع اللاعبين عقب نهاية المباراة وطالبهم بعدم التفكير في نتيجة اللقاء ونسيان ما حدث، وأكد للاعبيه وهو يتحدث بصوت مرتفع أن الهزيمة واردة في كرة القدم وليست نهاية العالم

وتابع :” اعترف المدرب أنه المسؤول الأول عن الهزيمة وأنه فضل إراحة عدد كبير منهم خوفا عليهم من الإصابات من أجل دخول مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان بأكبر عدد ممكن من اللاعبين طالب اللاعبين يغلق صفحة الهزيمة أمام سموحة والتفكير في مباراة نهائي الكونفدرالية من أجل التتويج باللقب وإسعاد الجماهير”.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان، في المغرب، يوم الأحد 12 مايو، في ذهاب دور نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، للموسم الحالي 2024.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة