اخبار الزمالك

حسين لبيب : إعلام الأهلي أقوى من الزمالك بكثير .. ويعلن موعد ظهور قناة النادي في شكلها الجديد

وجه الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رسالة قوية لوسائل الإعلام بشأن التعامل مع أزمات نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن وسائل الإعلام التابعة للنادي الأهلي أقوى بكثير من الزمالك.

وقال ” لبيب” :” نعمل على ألا ينتقم الإعلام من نادي الزمالك، دعوا الزمالك في العهد الجديد اعطوا له الفرصة لكي يظهر بشكل جيد، ما يفرق معي في الإعلام أن تكون عادل”.

وأشار :” أنا لو فعلت خطأ وغيري فعله يتم الإشارة إلى خطأ الزمالك فقط، وهذا الأمر غير عادل، أنا أوجه كلامي للكل، لا بد أن يكون في إنصاف، كل القنوات لم يتحدثوا عن فرحة الزمالك إلا يوم، ومن اليوم التالي كل الكلام عن التنظيم السلبي”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” الإعلام الأهلاوي أقوى بكثير من الزمالك”.

وتابع :” توج لجان إلكترونية، وفي ناس توجههم ضدنا، لكن أنا رجل رياضي، وجئنا لنفوز، كتيبة الإدارة الكوماندوز سيغيرون الصورة الذهنية عن الزمالك”.

وعن موعد ظهور قناة الزمالك في شكلها الجديد؟ أوضح ” لبيب” :” جلسنا مع الشركة المتحدة أكثر من مرة، لا أحب أن أقول تفاصيل، لكنهم داعمين جدًا، في بعض الأمور نتفق عليها، وأتخيل في أخر يونيو سيبدأ تطوير في ملف قناة الزمالك والجانب الإعلامي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة