اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة قناة الأهلي تكذب الإعلام المغربي وتدافع عن مخرج نهائي الزمالك في الكونفدرالية – فيديو

ردت قناة النادي الأهلي على التقارير الإعلامية المغربية التي تحدثت عن وجود استياء داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من مخرج إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي مساء الأحد الماضي.

وادعت تقارير مغربية خلال الساعات الماضية عن وجود استياء من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن إخراج إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي مساء الأحد الماضي، وصدور قرار خاص بتعيين مخرج أجنبي لمواجهة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه قال الإعلامي  “محمد سعيد” : كل ما نشر على المواقع المغربية بشأن أن الكاف منزعج من الإخراج في مباراة الزمالك ونهضة بركان وقرر تعيين مخرج أجنبي لنهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا السبب غير صحيح إطلاقا”.

أشار :” تواصلنا مع أكثر من مصدر في الاتحاد الافريقي لكرة القدم وتم سؤاله هل قرر الكاف تعيين مخرج أجنبي في النهائي بين الأهلي والترجي بسبب نهائي الكونفدرالية وتم الرد علينا أنه غير صحيح إطلاقا هذا الأمر “.

وأوضح : الكاف أرسل خطابات رسمية منذ يوم 1 مايو أكد فيه أنه هناك مخرج برتغالي اسمه خوان هو من سيخرج نهائي الكونفدرالية يوم 19 مايو ونهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 مايو وفقا لبروتوكول الكاف”.

وأضاف ” سعيد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” تريند” على قناة “الأهلي” : ” بعدها تم عمل جلسة زوم بين المسؤولين والاتفاق على كل شئ يخص نقل النهائيات”.

وتابع :” في 12 مايو ارسل الكاف ايميل رسمي أكد فيه للجهات المختصة أن المخرج يعتذر عن عدم قدرته لإخراج نهائي الكونفدرالية بسبب ارتباطه يحدث آخر وأنه سيكون متفرغ ومتواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

شدد :” نوضح أمر آخر بالمستندات ردا على الصحف المغربية التي تقول إن الطاقم الإخراجي المصري هو الذي وضع اماكن الكاميرات في نهائي الكونفدرالية… هذا الأمر غير صحيح إطلاقا”.

وأضاف :” الكاف تحديدا في نهائيات هذا العام هو من وضع خطة الكاميرات وعددها وفقا لايميلات رسمية كما فعل في نهائي كأس أمم أفريقيا وتم التنسيق مع طاقم الإخراج المصري للقاء الزمالك ونهضة بركان على كل التفاصيل”.

أستطرد :” نوضح كمان أن الكاف وضع مراقب على الإخراج وهو من جنوب السودان وكان متواجد للتأكد من وجود كل الكاميرات في أماكنها المحددة وفقا لشروط الكاف، حتى خطة عمل تقنية الفيديو VAR تم وضعها وفق بروتوكول الكاف”.

وأختتم “سعيد” :” الكاف حدد من الأول أن مخرج نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون اجنبي والأمر لا يتعلق إطلاقا بنهائي الكونفدرالية وكل ما نشر في المواقع المغربية وتحديدا موقع البطولة المغربي في هذا الشأن غير صحيح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة