اخبار الزمالك

أحمد عيد عبدالملك يفتح النار: لا بديل لهذا اللاعب في وسط منتخب مصر!

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر كان يستحق صدارة المجموعة، مشددا على أن جميع اللاعبين يقدموا أداء مميز في كأس العالم.

وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” مع محمد عبدالجليل، المُذاع على قناة نادي الزمالك: “ستكون هناك مفاجآت في الأدوار الإقصائية بكأس العالم ومباريات المونديال صعبة على المنتخبات الكبيرة”.

وأضاف: “لا توجد مجموعة سهلة في المونديال، ولا يمكن الاستغناء عن مهند لاشين في خط وسط منتخب مصر، وزيكو لاعب مهم وإيجابي على مرمى المنافس”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره أستراليا في دور الـ32 من بطولة كأس العالم، في التاسعة من مساء الجمعة المقبل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!