اخبار الزمالك

رئيس الزمالك: بطل السنغال حصل على أموال لافتعال أزمة.. وهذه العقوبة في انتظارة

قال رئيس نادي الزمالك، أن ناديه ليس طرفًا نهائيًا في أزمة بطل السنغال مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بنقل المباراة من القاهرة إلى برج العرب بالإسكندرية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: “أزمة السنغال، الزمالك ليس طرفًا فيها نهائيًا، ووافقنا على مصاريف الإقامة للفريق بناءً على تعليمات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وتابع: “رئيس النادي السنغالي غادر إلى بلاده، ذهب وهو وزوجته دون النظر إلى لاعبيه، والاتحاد الأفريقي هو من يرسل الحكام واللاعبين بناءً على تعليماته، فموقف الزمالك سليم”.
رئيس الزمالك يكشف أسباب ذهاب جينيراسيون للمتحف المصري

وأكمل رئيس الزمالك حديثه: “لاعبو جينيراسيون ذهبوا للمتحف المصري من أجل إثبات أن لا توجد أزمة أمنية، وأن هناك أجانب في المتحف المصري، والأمور تسير بشكل طبيعي”.
وأختتم حديثه قائلًا: “اللائحة تقول أن الفريق سيتم حرمانه من المشاركات الأفريقية، وتوقيع غرامة مالية كبيرة بالدولار”.
شطة: الجهات الأمنية عليها مخاطبة الكاف.. وأتوقع أن يُتخذ قرارًا بإعادة المباراة

وفي سياق كشف عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تطورات أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي، بعد صدور خطاب رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي “كاف”، والذي أكد بأن هناك جلسة طارئة للاتحاد الأفريقي، من أجل إنهاء الجدل حول تلك الأزمة.
وقال “شطة”، في تصريحات خاصة للوطن سبورت: “أطالب اتحاد الكرة بمخاطبة الجهات الأمنية من أجل أن تخاطب بنفسها الاتحاد الأفريقي مباشرة ليكون الرد قويًا وقاطعًا في تلك الأزمة، وأن يتحدث الأمن مع كاف عن مبرراته بنقل المباراة من القاهرة إلى الإسكندرية، ليقوم بشرح الأوضاع الأمنية كاملة ليكون موقف الزمالك قوي ويُعتبر الفريق السنغالي منسحبًا من المباراة والزمالك متأهلًا إلى دور المجموعات”.

وانتقل شطة خلال حديثه إلى سيناريوهات المباراة، بعيدًا عن مخاطبة الأمن للاتحاد الأفريقي والقرار المتوقع من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قائلًا: “أتوقع أن يتخذ الاتحاد الأفريقي قرار بإعادة المباراة، وأتوقع رفض الزمالك ذلك القرار، لأنه يمتلك خطابات رسمية من كاف تؤكد صحة موقفه بخوض المباراة اليوم على ملعب برج العرب، وليس أمس على ملعب بتروسبورت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة