اخبار الزمالك

عرض جديد من الزمالك لبطل السنغال لإنهاء الأزمة.. تعرف على التفاصيل

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه مازال مستمر في مفاوضاته مع مسئولي فريق جينراسيون فوت السنغالي من أجل إقناعهم بالتوجه إلى برج العرب بالإسكندرية من أجل مواجهة الزمالك غدا في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “العطار” في تصريح خاصة لـه “مازلت متواجد مع الفريق السنغالي من أجل إقناعهم، المفاوضات تسير على جميع الجهات وأيضا مع الاتحاد السنغالي من أجل حل الأزمة”.

وأكمل: “عرضنا على النادي السنغالي تحمل تكاليف سفر البعثة إلى السنغال، نظرا لتغيير الموعد المحدد به السفر فجر اليوم، وأيضا الانتقالات إلى برج العرب وحجز مقر الإقامة، وننتظر الموافقة، ومازال هناك مشاورات للرد على هذه الاقتراحات”.

وكان فريق جينيراسيون فوت السنغالي وصل إلى ملعب بتروسبورت، من أجل إثبات حالة والتصوير أمام الملعب وإرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

طلب مسئولي النادي ورقة كتابية من مسئولي ملعب بتروسبورت يفيد برفض الدخول لأرضية الملعب، نظرا لمنعهم من الدخول بناء على طلب الزمالك الذي أكد أن المباراة تم تأجيلها ونقلها إلى ملعب برج العرب.

وكان الاتحاد الإفريقي “كاف” قد أعلن رسميًا عن نقل المباراة من ملعب بتروسبورت إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، مرسلًا خطابًا ينص على ذلك القرار إلى النادي السنغالي، إلا أن الأخير متمسك بموقفه ويرفض التحرك لبرج العرب حتى هذه اللحظات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة