اخبار الزمالك

بعد الإعلان عن جدول الدوري..3 حالات تؤدى إلي تعديل المباريات

أكد حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أنه سيتم الانتهاء من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز في 24 يناير، وسيعلن موعد انطلاق الدور الثاني على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الإفريقية.

وقال الزناتي في تصريحات على الموقع الرسمي للاتحاد:  الدور الأول كله يتضمن 5 مباريات مؤجلة فقط منها 3 مؤجلات لفريق طلائع الجيش لمشاركته في بطولة العالم العسكرية خلال الفترة من 15 حتى 30 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى مباراتي الأهلي مع المصري وبيراميدز مع أسوان ضمن الأسبوع السادس حتى بيان موقفها الإفريقي لضمان منحها الحد الأدنى من الراحة المقررة للمشاركات الخارجية”.

حرصًا من رئيس لجنة المسابقات على المنتخب الوطني الأولمبي فتم تحديد مساحة زمنية مناسبة قبل وأثناء بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

واختتم الزناتي تصريحاته: “احتمالات التعديل تنحصر في ثلاث حالات، تعديل الملعب بطلب من الجهات الأمنية ، وتغيير مواعيد مباريات الفرق المشاركة افريقيا حسب موقفها من البطولة الإفريقية ، فيما تتحدد مواعيد الفرق المشاركة عربيا وفق قرعة كل دور حسب نظام البطولة العربية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة