اخبار الزمالك

الزمالك يرسل للجبلاية اسم ملعب مباريات المجموعات الافريقي.. تعرف على التفاصيل

حدد مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي، ستاد القاهرة لخوض مباريات الفريق حال التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا وعدم اللعب على ستاد بتروسبورت أو برج العرب بالإسكندرية.

يعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم 8 أكتوبر المقبل عن القرار النهائي في أزمة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي وتحديد الفريق المتأهل.اندلعت أزمة في الفترة الأخيرة فيما يتعلق بمباراة الزمالك وبطل السنغال بسبب رفض جينيراسيون خوض المواجهة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الوقت الذي سافر الفريق الأبيض والحكام والمراقب إلى برج العرب. وتمسك مسئولو النادي بإقامة اللقاءات على ستاد القاهرة وبحضور جماهيري كامل العدد دون إقتصار الأمر على عدد معين من الجمهور بسبب صعوبة المواجهات المقبلة وحاجة الفريق بشكل كبير إلى الجماهير والدعم المعنوي والجماهيري لنجوم الفريق.

وجاء قرار إدارة الزمالك بالتنسيق مع الجنايني بخوض اللقاءات في دور المجموعات على ستاد القاهرة من البداية وتحديد ذلك دون أي تغيير بعدها.على الجانب الآخر، يستقر الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على ملامح تشكيل الزمالك لمواجهة المقاصة، خلال مران اليوم الأربعاء.

ويختتم الزمالك تدريباته على ملعب النادي، استعدادا للمقاصة في المباراة المحدد لها غداً الخميس في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة