اخبار الزمالك

جروس يقترب بشدة من تدريب هذا النادي

أكدت صحيفة «عكاظ» السعودية عن اقتراب السويسري كريستيان جروس من تدريب أهلي جدة للمرة الثالثة بعد أن توصلت إدارة الفريق السعودي إلى اتفاق نهائي مع السويسري.
وقالت الصحيفة السعودية إن أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي وأحمد بامعوضه المدير التنفيذي للنادي غادرا اليوم الجمعة إلى مدينة دبي الإماراتين لعقد اجتماع مع جروس من أجل حسم الاتفاق والبدء في توقيع العقد.
وواصلت الصحيفة أن جروس سيتواجد في جدة خلال اليومين القادميين وسيحضر مباراة الأهلي أمام التعاون والتي ستُقام مساءالجمعة الماضي بالدوري السعودي من المدرجات، على أن يستلم السويسري مهمته الرسمية بعد المباراة وستكون مباراة الأمام الحزم هي المباراة الأولى له كمدربا للفريق.
وكان جروس قد تمت إقالته من قبل نادي الزمالك بعد أن فرط الفريق الأبيض في صدارة الترتيب العام للدوري الممتاز الموسم الماضي لغريمه التقليدي النادي الأهلي عقب التعادل أمام الإنتاج الحربي في الجولة الـ31 .
وسبق للسويسري أن تولى مهمة أهلي جدة في ولايتين سابقتين حيث كانت الأولى في موسم 2014 واستمر مع الفريق السعودي لمدة موسمين نجح فيها في تحقيق 3 ألقاب وهم كأس ولي العهد ، لقب الدوري، كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2015، وعاد مجددًا للفريق منتصف موسم 2016 واستمر حتى نهاية الموسم.

 
 
 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة