اخبار الزمالك

مرتضى منصور : تركي آل شيخ عمرة ماكان زمالكاوي .. ولن أزور الخطيب في منزله

طلب رئيس الزمالك من جماهير الكرة المصرية، إبعاده عن طبيعة العلاقة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الأسباني.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج “الزمالك اليوم”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”: “ابعدوني عن العلاقة بين تركي والخطيب، الخطيب رئيس الأهلي والأهلي هرم كبير، وتركي آل شيخ صديق عزيز، ومن دولة شقيقة لنا”.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: “إن تركي يبعت حد يطمن على الخطيب دة شيء طبيعي لأنه رجل محترم، وطبيعي أن يطمئن على صحته في مرضه، فماتدخلونيش في جملة مفيدة لو سمحتم”.

وتابع حديثه: “تركي آل شيخ عمره ما كان أصلا زمالكاوي، طول عمره أهلاوي لكنه اختلف معهم، وأنا في عز الخلاف قولت لتركي في فرق بين قلة بتشتمه ومجلس إدارة الأهلي”.

ونفى رئيس الزمالك أن يكون حديث تركي آل شيخ عمن “يصفون حساباتهم” باسمه موجه له قائلًا: “كلام تركي عمره ما يكون ليا، علاقتنا محترمة ومافيش بينا خلاف يستدعيه يقول عليا كدة”.

رئيس الزمالك: لن أزور الخطيب في منزله
ونفى رئيس الزمالك ما تردد عن رغبته في زيارة محمود الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته، قائلًا إنها مجرد شائعات يرددها بعض المغرضون.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: “لن أزور محمود الخطيب في بيته دي إشاعة، ممكن نتقابل عند وزير الشباب والرياضة مافيش مشكلة”.

وتابع: “مافيش مشكلة إني أقعد مع محمود الخطيب لأني ماعنديش خلاف معاه أصلا”، وتساءل ساخرًا: “هو يعني من تل أبيب ولا أنا من إسرائيل؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة