اخبار الزمالك

طارق السيد: الزمالك سيء فنيًا وبدنيًا و “زيزو” إضافة للمنتخب

يرى طارق السيد الظهير الأيسر الأسبق بفريق الزمالك أنه من الطبيعي لمنتخب مصر أن يحصد البطولات مع المدرب الوطني، مشيرًا إلى أن مدربًا أجنبيًا وحيدًا حصل على بطولة مع الفراعنة وهي أمم إفريقيا 86.

طالع أيضًا.. 4 لاعبين يظهرون لأول مرة في قائمة منتخب مصر.. ثنائي الأهلي والزمالك ومهاجم دجلة وجناح بيراميدز
وأوضح السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير “نجوم إف إم” أن تجربة حسام البدري مهمة جدًا خاصة وأنه مدرب قوي وعمل أيضًا في الجانب الإداري كرئيس ناد قبل ذلك.

وقال السيد: “محمود حسن تريزيجيه من أفضل لاعبي مصر، ولديه إمكانيات فنية عالية، ولكنه يحتاج لتطوير نفسه أمام المرمى، فقط الثقة وسيحقق نجاحات كبيرة مع أستون فيلا”.
وأضاف: “لاعبو الزمالك بدنيًا أمام جينيراسيون فوت السنغالي لم يكونوا على المستوى المطلوب، الفريق ليس جاهزًا بدنيًا وفنيًا، وأعتقد أن فترة التوقف التي تمتد لـ 40 يومًا ستمنح ميتشو فرصة رفع المستوى البدني، لأن الأبيض دائمًا في الأشواط الثانية لا يكون مثل الشوط الأول”.

وأردف: “الفرق التي تسير بشكل جيد وتفوز باستمرار ستؤثر عليه سلبيًا فترة التوقف، لكن الفرق الأخرى التي كانت لها نتائج غير جيدة ستحسن من أمرها وإنبي أعتقد أنه سيكون هكذا، أما الأهلي فأعتقد أنه سيتضرر من هذا التوقف”.

وعن أزمة شارة قيادة منتخب مصر، قال السيد: “لا يوجد شيء اسمه الأمهر، دائمًا شارة القيادة بالأقدمية، وصلاح نفسه لو أقدم لاعب وحدث العكس كان سينزعج، وهو لم يتحدث في هذا الأمر، لا بد أن نحافظ على هذا اللاعب، كنا نحلم أن يكون لدينا لاعب نصف محمد صلاح، لماذا نُصدر له المشاكل؟، دعونا ندعمه”.

وتحدث عن اختيارات حسام البدري: “أسانده بكل قوة ولكن لدي تحفظات، هناك لاعبون لا يلعبون في أنديتهم وانضموا مثل محمود وحيد ومحمد هاني، وأعتقد أنهما انضما على حساب لاعبي المنتخب الأولمبي”.

واستطرد: “انضمام أحمد سيد زيزو مهم، وأعتقد أنه إضافة كبيرة للمنتخب الوطني، والبدري يجري عملية إحلال وتجديد وتواصل أجيال من حيث ضم لاعبين كبار أصحاب خبرة ولاعبين صغار، كنت أتمنى من ذي قبل أن ينضم زيزو وهذا حدث، أما بقية الاختيارات فالبدري أدرى بها لأن يده في النار”.
وعن استبعاد عمرو وردة وأحمد المحمدي، قال: “الأخير لن يظل يلعب طوال عمره، واستبعاده فرصة للإحلال والتجديد، أما عمرو وردة لابد أن يُقوم نفسه هو لاعب جيد وممتاز ولكن عليه أن يجتهد ويأخذ حذره في تصرفاته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة