اخبار الزمالك

“كاف” يبلغ الزمالك بموعد مباريات أول ثلاث جولات بدوري الأبطال

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نادي الزمالك بشكل رسمي بموعد الثلاث جولات الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الكونغولي وزيسكو الزامبي.

وحدد الاتحاد الأفريقي يوم 30 نوفمبر المقبل، موعدا لمواجهة الأبيض أمام مازمبي على ملعب الأخير في الجولة الأولى، في المقابل يلتقي الزمالك يوم السبت الموافق 7 ديسمبر المقبل، في التاسعة مساء، أمام أول أغسطس الأنجولي في القاهرة.
بينما يلتقي الفريق الأبيض أمام زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في الثالثة من عصر يوم 28 من شهر ديسمبر المقبل بزامبيا.

وكان الفريق الأبيض تأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي، أول أمس بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام الدولي، في إياب دور الـ32 من نفس البطولة.

ميتشو يقرر دخول الزمالك في معسكر بمدينة 6 أكتوبر
وقرر الصربي ميتشو دخول الفريق في معسكر مغلق، في مدينة 6 أكتوبر استغلالا لتوقف مسابقة الدوري العام، لما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والتي ستقام في مصر من يوم 8 نوفمبر إلى 22 من نفس الشهر. والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.
ويخوض الفريق عددا من المباريات الودية خلال المعسكر لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق يشارك في العديد من البطولات ومن ضمنها الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة