اخبار الزمالك

شوبير .. محمد صلاح يرغب في الإنضمام للمنتخب الأولمبي فى طوكيو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ترحيب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، بالمشاركة مع المنتخب الاولمبي في اوليمبياد طوكيو 2020 حيث تتيح اللوائح لأي منتخب أولمبي الإستعانة بثلاثة لاعبين من المنتخب الأول في الدورة الأولمبية.

نجح المنتخب المصري الأولمبي فى التأهل رسميا، لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب أفريقيا فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة حاليا فى مصر بثلاثية نظيفة.

وقال شوبير خلال برنامج “ملعب أون” علي قناة أون سبورت :”خلال تواجد محمد صلاح في معسكر المنتخب الوطني الاول استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر ، رحّب لاعب ليفربول الإنجليزي بالمشاركة مع  المنتخب الأولمبي في الاوليمبياد حال التأهل إلي اوليمبياد 2020 .

وتابع شوبير: “على مسئوليتي ..صلاح رحّب بالتواجد مع منتخب مصر الأولمبي في طوكيو حال التأهل قبل أن ينجح لاعبو منتخبنا في التأهل رسمياً مساء اليوم ، موضحاً أن ليفربول لن يُمانع إنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في طوكيو 2020 لأن الدورة الأولمبية تقام وفق الأجندة الدولية ومن الوارد أن تجد نجوماً كبار مع منتخبات بلادها الأولمبية في طوكيو ..فقد نرى ميسي مع منتخب الأرجنتين على سبيل المثال.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد المقبلة.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي لاوليمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز الكبير على جنوب أفريقيا 3 / 0 فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة فى  اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة لتتأهل المنتخب لمواجهة كوت ديفوار يوم الجمعة فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر.

أحرز أهداف منتخب مصر رمضان صبحي فى الدقيقة 59 و عبد الرحمن مجدي فى الدقائق 83 و 85 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة