اخبار الزمالك

هل طلب فرجاني ساسي وساطة على معلول للانتقاله إلى الأهلي؟.. الزمالك يرد

نفى مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن يكون لدى التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، اي نية للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات له أن اللاعب يحصل على مستحقاته بالكامل، وسعيد داخل النادي وواقعة طلبه الرحيل إلى صفوف الأهلي عن طريق علي معلول، لم تحدث من الأساس، وكل العروض المقدمة للاعب مرفوضة.

وتابع المصدر: “اللاعب يعلم مدى حب جماهير الزمالك وأنه أحد الركائز الأساسية في القلعة البيضاء وارتبط بالجماهير ولن يخاطر بما وصل له عن طريق انضمامه للأهلي”.

وكانت تقارير صحفية عربية قد أكدت، أن فرجاني ساسي طالب مواطنه علي معلول لاعب الأهلي بالتوسط، من أجل إقناع إدارة النادي الأهلي بالتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة، مستغلاً العلاقة الطيبة التي تجمعه بنجم الأهلي لارتداء قميص الفريق الأحمر.

ساسي يضع خطة للانتقال إلى الأهلي
وأشارت التقارير، إلى أن التونسي يضع خطة من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي، تتمثل في الانتقال إلى صفوف النادي الإماراتي الذي يرغب في الظفر بخدماته، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، قبل أن يعود مرة آخرى إلى الدوري المصري من بوابة النادي الأهلي، في حال وصلت المفاوضات إلى محطاتها الأخيرة.

ويقود الثنائي التونسي علي معلول وفرجاني ساسي نسور قرطاج، في مشواره بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، على أن يلتقيا رفقة منتخب تونس بغينيا الاستوائية، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية بالكاميرون.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة