اخبار الزمالك

قناة تونسية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي تعرف علي التردد

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي النجم الساحلي التونسي اليوم الجمعة 29 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وستلعب مباراة النادي الأهلي ضد نظيره نادي النجم الساحلي اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية على ملعب رادس الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

وستذاع مباراة النادي الأهلي ضد نظيره نادي النجم الساحلي اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا على قناة “BEIN SPORTS HD 1” بتعليق محمد بركات.

قنوات مفتوحة لنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وستنقل قناة “تونس الرياضية” مباراة  النادي الأهلي ضد نظيره نادي النجم الساحلي اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مجاني للجماهير.

كيفية استقبال قناة تونس الرياضية

ويمكنك استقبال قناة تونس الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قمر نايل سات أو عرب سات أو هوت بيرد.

تردد قناة تونس الرياضية

1- نايل سات: يمكن استقبال القناة على قمر نايل سات عبر تردد 10795 (v) بمعدل ترميز 27500 (5/6) باستقطاب عمودي.

2- نايل سات: كما يمكن استقبال القناة على قمر نايل سات أيضا عبر تردد 11658 (v) بمعدل ترميز 27500 (2/3) باستقطاب عمودي.

3- عرب سات: ويمكن أيضا استقبال قناة تونس الرياضية على قمر عرب سات عبر تردد 11727 (h) بمعدل ترميز 27500 (5/6) باستقطاب أفقي.

4- عرب سات: فيما يمكن استقبال القناة على قمر عرب سات أيضا عبر تردد 12643 (h) بمعدل ترميز 27500 (5/6) باستقطاب أفقي.

5- هوت بيرد: ويمكن استقبال قناة تونس الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي على قمر هوت بيرد عبر تردد 12149 (v) بمعدل ترميز 27500 (3/4) باستقطاب عمودي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة