اخبار الزمالك

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر والكاميرون في “أمم أفريقيا تحت 23 عاما”

تنطلق مواجهة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الكاميروني، على استاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مرحلة دور المجموعات، في إطار مباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، والمؤهلة لمنافسات الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

وتنقل قناة تايم سبورت عبر بثها الأرضي، مواجهة الفراعنة ضد الكاميرون، في الجولة الثالثة من أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، ويمكن مشاهدة قناة تايم سبورت من خلال تردد القناة الثانية الأرضية، وذلك عبر تقوية البث الرقمي الأرضي، أو عقب ضبط تردد القناة على القمر الصناعي “النايل سات” 11449، ومعدل الترميز 27500، أو ضبط التردد الأرضي على UHF 32.

ويقود الإعلامي سيف زاهر، الاستوديو التحليلي للمباراة، ويضم فريق التحليل كلا من: حازم إمام وعماد متعب وهاني رمزي نجوم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابقين، ويتولى التعليق على المباراة محمد الكواليني.

مصر تحلم بالعلامة الكاملة.. والكاميرون تسعى لخطف التأهل
ويطمح منتخب مصر الأولمبي، لاستكمال سلسلة الانتصارات في البطولة، بعد ضمان التأهل للدور نصف النهائي، والحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة، والتي يحتلها برصيد 6 نقاط حتى الآن، من مباراتين أمام مالي وغانا.

ويأمل المنتخب الكاميروني على الجانب الآخر، في خطف الصدارة من المنتخب صاحب الأرض والجمهور، أو على الأقل تحقيق التعادل، للحصول على نقطة تضمن له التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويحتل الكاميرون المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، ويلاحقه منتخب غانا برصيد نقطة واحدة قبل مواجهة مالي اليوم على ملعب السلام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة