اخبار الزمالك

مدرب جنوب إفريقيا: مصطفي محمد يمثل قوة لمنتخب مصر.. وأتيت من أجل التتويج باللقب

أكد ديفيد نوتواني المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي، على صعوبة منتخب مصر المقبلة في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام والمقرر لها الثلاثاء المقبل.وأضاف في تصريحات تلفزيونية :”مواجهة منتخب مصر، صعبة للغاية خضنا مباراتين وديتين أمام الفراعنة والوديات ستزيد من صعوبة لقاء الثلاثاء”.

وتابع :”فريق مصر مختلف ويملك دفاع قوي، وجيد للغاية من الناحية البدنية، ومنتخب مصر يظهر بأنه يملك فريق قوي للغاية، ولست منبهرًا لمستواه الذي يقدمه في البطولة حتى الآن”.

وأشار :”لدينا العديد من المعلومات وفي المباراة سنحاول أن نخلق الفرص ونفتح دفاع المنتخب المصري، لكن هو يملك دفاع جيد، كما أن لديه قوة هجومية مثل مصطفى محمد”.

وتابع :”مستوى مننتخب مصر تحسن للغاية عن المباريات الودية، وهو فريق يرغب في تحقيق لقب البطولة، وعلينا التحضير جيدًا لهذه المباراة، والأفضل سيفوز”.

وعن أبرز الأسماء في صفوف منتخب مصر قال :”رمضان صبحي ومصطفى محمد وصلاح محسن وأكرم توفيق، ومحمد عبد السلام قلب الدفاع، بجانب إلى الظهير الأيمن كريم العراقي”.

وواصل :”الإقامة في مصر رائعة وأتيت قبل ذلم لمصر في عام 2011 وهي بلد جميل شعب طيب، أما بالنسبة للبطولة فالتنظيم رائع جدَا والأمن مميز للغاية ولا يوجد أي ضغوط على الملعب أو خارجه”.

وأشار :”المنافسة كانت صعبة في المجموعتين وأعتقد بان المجموعة الأولى كانت الأصعب نجح منتخب مصر في تحقيق العلامة الكاملة ، وفي مجموعتنا كان لدي أمل في الصعود للدور نصف النهائي، وفريق كوت ديفوار أبهرني”.

وزاد :”كنت متأكد بأننا سنتأهل للدور المقبل من البطولة وحاليًا سنلعب أمام مصر في الدر نصف النهائي”.

واستطرد :”أتيت إلى مصر من أجل التتويج باللقب، وبالتالي التأهل إلى الأولمبياد، نحن لدينا مجموعة من اللاعبين تحت 17 عام وأخرى تحت 23 عام فنحن نبني عقلية اللاعبين، والهدف هو التأهل لكل البطولات الكبرى وهذا حلم الجيل في جنوب إفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة