اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاماً

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، المباراة المهمة التي ستجمع بين منتخب مصر الأولمبي، ومنتخب كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، الموافق 22 نوفمبر الجاري، في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، المقامة في مصر، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وتقام المباراة المرتقبة بين المنتخبين على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل على قنوات “beIN SPORTS 10 HD”، و”تايم سبورت” من خلال بثها الأرضي، في وجود ستوديو تحليلي للنهائي المنتظر على القناتين.

وتأهل المنتخبان المصري والإيفواري، إلى منافسات أولمبياد طوكيو 2020، وذلك المواجهة بينهما في نهائي البطولة، حيث تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى في أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، إلى منافسات الألعاب الأولمبية بطوكيو.
مصر تتحدى كوت ديفوار من أجل لقب أمم أفريقيا تحت 23 عاماً

وتأهل المنتخب المصري إلى الدور النهائي، عقب تصدره المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط بعدما نجح في تحقيق العلامة الكاملة، والفوز في ثلاث مباريات، على حساب منتخبات مالي وغانا والكاميرون، ثم تجاوز منتخب جنوب أفريقيا في نصف النهائي بثلاثية نظيفة، سجلها رمضان صبحي وعبدالرحمن مجدي “هدفين”.

فيما صعد منتخب كوت ديفوار إلى المباراة النهائية، عقب احتلاله صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعدما انتصر على زامبيا ونيجيريا، وهزم أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، قبل أن يتجاوز عقبة المنتخب الغاني في نصف النهائي بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي، بالتعادل بهدفين لكل فريق.
ويمتلك المنتخب المصري أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد تسع أهداف سُجلت بواقع 3 في شباك غانا، وهدفين في شباك الكاميرون، وهدف في شباك مالي، وثلاثة في جنوب أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة