اخبار الزمالك

ابو جبل يكشف حقيقة مشكلة ” ستوري ” انستجرام !!

علق محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك على المنافسة بينه وبين محمد عواد، على حراسة مرمى الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية.

وكتب أبو جبل، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا، أن أكون حارس مرمى في نادي الزمالك أكبر أندية أفريقيا ده في حد ذاته شرف، لأي حد ووسام اتشرف بيه طول العمر”.

وأضاف: “المنافسة الحالية بين حراس نادي الزمالك تقوم على قيم ومبادئ نادي الزمالك القائمة على الحب والاحترام الحقيقي، والمبادئ الحقيقية وليست المزيفة، تحية لحراس نادي الزمالك الذين تحملو الكثير من السوشيال ميديا ومن الشائعات المغرضة للنيل من نادي الزمالك”.

يذكر أنه أثيرت أزمة خلال الساعات الماضية بين الحارسين عبر موقع “إنستجرام”، عقب نشر “أبو جبل” إشادة من أحد الأشخاص مكتوب بها: “صدقوني أبو جبل يلعب على حساب أي حد”، ورد عليها صفحة عليها اسم محمد عواد قائلا: “دائما الجبال خلفي”.

ومن المنتظر أن يقوم نادي الزمالك بفتح تحقيق مع الثنائي، من أجل كشف الحقيقة، وفي حال تم التأكد من قيام الثنائي بالنشر عبر السوشيال ميديا سوف يتم توقيع عقوبة مغلظة عليهم قدرها 300 ألف جنيه.

يذكر أن عواد هو الأخر عاد وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا وأبو جبل وجنش وصبحي أكتر من أخوات، وصفحاتي على فيسبوك وإنستجرام وتويتر كلها موثقة، وأي صفحة باسمي غير موثقة مليش أي علاقة بيها نهائي”.

وأكمل: “يا ريت جمهور الزمالك يدعم الكيان العظيم، وحسبى الله في أي حد عايز يعملي مشاكل فى شغلي أو مع زملائي أو مع ناديا العظيم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة