اخبار الزمالك

أحمد سليمان يشن هجوما علي عضو مجلس ادارة نادي الزمالك!!

شن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق رسالة نقد إلى أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض الحالي، رفض ذكر اسمه، بسبب هجوم الأخير عليه.
وكتب سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، منشورا طويلا سرد فيه تاريخه الكروي مع النادي الأبيض وأكد أن جمهور الزمالك يعلم كل شئ ولا يستطيع أحد الضحك عليه.
وقال “سليمان” في منشوره”: “من يظن أن جمهور الزمالك يشترى يبقى أحمق ومن يظن أن جمهور الزمالك يتم توجيهه يبقي أحمق، دايما جمهور الزمالك يقود ولا يقاد أبدا، ورد فعلهم ناتج عن حبهم لناديهم وليس لأشخاص”.
وأضاف: “لست صاحب مصلحة ولا أي شئ ولا بركب موجة زي ما بيتقال من بعض الجهلاء، أولًا تاريخي كمدرب في الزمالك معروف وكنت أصغر مدرب حراس يشتغل فريق أول وأحرزت ٢ دوري مع الأسكتلندي ديف مكاي، ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مع الجوهري رحمه الله، وسوبر أفريقيا، والمهم مصلحة الزمالك، لم أتأخر عن الزمالك حتى وأنا خارجه، واسألوا رؤوساء النادي في الفترات الماضية إزاي كنت بخدم النادي وأنا خارجه”.

يذكر أن أحمد سليمان على خلاف شديد مع إدارة الزمالك الحالية، ووجه الدعوة إلى وقفة سلمية أمام نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، من أجل حل الأزمة التي يعاني منها الفريق الأبيض.

وكتب سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منذ أيام: “أحب أشكر كل جماهير الزمالك على الملحمة العظيمة اللي أثبتت للجميع مدى صدق وعظمة وإيجابية جمهور الزمالك نحو ناديهم من خلال حملتهم والتي أصبحت التريند الأول على مصر والعالم على تويتر”.

وأضاف: “بشكر أبناء النادي أصحاب المواقف اللي تحركوا من أجل النادي زي فاروق جعفر و حلمي طولان وتامر عبدالحميد وأحمد عيد ومريم عصمت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة