اخبار الزمالك

أحمد ناجي: كارتيرون أسم كبير في أفريقيا.. والزمالك لن يتأثر برحيل النقاز

أكد أحمد ناجي مدير حراس المنتخب المصري السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للنادى الزمالك له أسم كبيرة فى القارة الأفريقية، مشيرًا غلي أنه نجح في تحقيق نتائج مميزة خلال فترة تولية تدريب النادي الأهلي، خاصة في بطولة أفريقيا ولكنه كان سئ الحظ وخسر اللقب.

وأشار “ناجي” أن “كارتيرون”، محظوظ بتواجد العديد من النجوم في نادي الزمالك، وهذا أمر طبيعي لأن الفريق الأبيض، أحد أندية القمة في أفريقيا، وسينافس على لقب دوري أبطال أفريقيا، مع المدرب الفرنسي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية له: أن الزمالك فريق كبير، ولن يقف على رحيل أو استمرار لاعب، مشددًا أن الفارس الأبيض، يستطيع تعويض حمدي النقاز، ورحيله لن يؤثر على الزمالك، الذي يملك العديد من اللاعبين الأكفاء والمتميزين.

وأوضح “ناجي”، أن تحديد الصفقات التي يحتاجها الزمالك بيد “كارتيرون”، لأنه الوحيد الذي عليه تحديد احتياجات الفريق، والمراكز التي تحتاج تدعيم وفقا لطريقة اللعب.

ونجح كارتيرون فى قيادة قادة الزمالك للفوز على الشرقية فى درو الـ16 من بطولة كأس مصر بجانب تحقيق الفوز على فريق أول أغسطس الأنجولى ضمن منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة