اخبار الزمالك

إصابة لاعب الزمالك السابق بقطع في الرباط الصليبي

تعرض عماد فتحي لاعب فريق المصري البورسعيدي والزمالك السابق بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مباراة الفريق أمام فريق نواذيبو بطل موريتانيا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كان اللاعب أصيب خلال الشوط الأول من المباراة أمام بطل موريتانيا الأمر الذي دفع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال لاستبداله والدفع بزميله أحمد ياسر.

وخضع عماد فتحي، فور عودته إلى القاهرة، أمس قادما من موريتانيا، لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية، وذلك إثر إصابته خلال مباراة، وأثبتت بإصابته بقطع في الرباط الصليبي ويخضع للجراحة خلال الساعات المقبلة على أن يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

يذكر أن المصري البورسعيدي حقق الفوز على مضيفه فريق نواذيبو بطل موريتانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، أحرز الأهداف أوستين أموتو هدفين وكريم العراقي هدف في اللحظات الأخيرة، وظهر المصري بشكل مميز خلال شوطي المباراة.

ويحتل المصري المركز الثاني في مجموعته بالكونفيدرالية برصيد 3 نقاط، بعد بيراميدز صاحب المركز الأول، الذي يحتل صدارة المجموعة بالرصيد نفسه من النقاط، ويقع فريق نواذيبو في المركز الثالث من دون نقاط، فيما يتذيل إينوجو المركز الرابع دون نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة