اخبار الزمالك

استبعاد جروس من جائزة أفضل مدرب في إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن القائمة النهائية للمدربين المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدير فني بالقارة السمراء في العام الماضي.

ويقيم الاتحاد الإفريقي حفلًا ضخمًا بمحافظة الغردقة يوم 7 يناير للإعلان عن جوائز الأفضل بالعام الماضي.

واستبعد الكاف كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك من القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل مدرب، وذلك على الرغم من حصوله مع الأبيض على كأس الكونفدرالية الإفريقية في مايو الماضي.

وترشح لجائزة أفضل مدير فني، جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر بطل كأس الأمم الإفريقية، ومعين الشعباني مدرب الترجي بطل دوري الأبطال، وأليو سيسيه مدرب السنغال.

بينما خرج من السباق كل من الفرنسي نيكولا دوبوي مدرب مدغشقر، والسويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق.

ولجائزة أفضل مدير فني لفريق السيدات، ترشح آلان جومفا من الكاميرون، ديزيريه إيليس من جنوب إفريقيا، توماس دينربي من نيجيريا، بينما تم استبعاد بروس موابي من زامبيا، كليمنتين توريه من كوت ديفوار.

كما ترشح كل من المغربي أشرف حكيمي، والثنائي النيجيري صامويل تشوكويزي وفيكتور أوسيمين لجائزة أفضل لاعب شاب، بينما تم استبعاد السنغالي كربين دياتا، والمالي موسى جينيبو.

وتتنافس الجزائر، السنغال، ومدغشقر على جائزة منتخب العام، بينما تم استبعاد منتخبي نيجيريا، تونس، وترشح لجائزة منتخب العام للسيدات كل من الكاميرون، نيجيريا، جنوب إفريقيا، بينما خرج من السباق كل من وزامبيا وكوت ديفوار.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة