اخبار الزمالك

الكشف عن مفاجأة جديدة فى واقعة تسريب عقود لاعبي الزمالك 

مازلت واقعة تسريب عقود بعض لاعبي نادى الزمالك لوسائل الإعلام التى حدثت خلال الأيام الماضية تلقى بظلالها داخل القلعة البيضاء.

حيث اشارت تقارير إلى أن ادارة النادي فتحت تحقيقا لمعرفة المتسبب وراء هذه التسريبات، وهو الأمر الذي نفاه الزمالك في بيان رسمي، حيث أكدت إدارة القلعة البيضاء أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي يعلم من هو المتسبب وراء تلك الواقعة.

وفي سياق متصل أكد ماهر عبد العزيز مدير منطقة الجيزة لكرة القدم أن تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ليست مسؤوليتهم.

  وقال ماهر في تصريحات خاصة لموقع “الفجر” الرياضى وينقلها لكم موقع “زمالك نيوز” : إن عقود للاعبين تكون نسخة منه فى المنطقة التابع لها النادي، ونسخة مع الاتحاد المصري لكرة القدم ونسخة اخرى في النادي.

وأشار إلي أنه بعد مراجعة عقود اللاعبين التي تم تسريبها تم التأكد أنها ليست خارجة من منطقة الجيرة التابع لها نادي الزمالك وأن الدليل على ذلك هو وجود أختام على تلك العقود غير موجودة بالمنطقة من الأساس.

كانت الأيام الأخيرة شهدت تسريب قود بعض نجوم نادى الزمالك على رأسهم المغربي خالد بوطيب ومحمد عواد ومحمد عبدالغني لاعبوا الفريق الأول لنادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة