اخبار الزمالك

خالد بوطيب يطلب رقما خياليا لفسخ عقده مع الزمالك.. تعرف على الرقم

رفض المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك الحصول على مبلغ 500 ألف دولار نظير الموافقة على فسخ عقده مع النادي بالتراضي بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال الفترة الماضية.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على فسخ التعاقد مع “بوطيب” مهاجم الفريق خلال الساعات المقبلة، نظرا لتعرضه للإصابات المتكررة وغيابه عن معظم مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل مجلس الإدارة، أنه جرى عقد جلسة مع وكيل اللاعب من أجل فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، نظرا لإصابة اللاعب في الوقت الحالي وسوف يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، ولكنهم فوجئوا بموقف اللاعب ومطالبته بالحصول على كامل مستحقاته المتبقية والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار (38.5 مليون جنيه تقريبا) وهي قيمة المدة الباقية في عقده، ورفض عرض الأبيض بالحصول على 500 ألف دولار فقط.

وأوضح المصدر أن النادي يرفض دفع مستحقات اللاعب المتبقية حيث يتقاضى مليون و200 ألف دولار في الموسم، خاصة وأن عقده مازال متبقي فيه موسمين ونصف، بعد قضاء موسم واحد من عقده مع الزمالك منذ الانضمام له فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من فريق أنطاليا سبور التركي.

وكانت الأيام الماضية شهدت تجدد إصابة اللاعب، مرة أخرى في الركبة وهو ما أدى إلى توجهه لفرنسا من أجل الخضوع للكشف الطبي وعمل بعض الفحوصات من أجل التخلص من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة وتحديدا من الموسم الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة