اخبار الزمالك

حسام حسن: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك فى الجولة القادمة

نجح نادى سموحة تحت قيادة حسام حسن فى تحقيق الفوز على نظيره أسوان فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع سموحة خلال الجولة القادمة من بطولة الدورى العام الممتاز.

وقال حسام حسن خلال وقائع المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:” نجحنا في تحقيق فوز غالي على أسوان، في ظل غياب عدد كبير من عناصر الفريق الأساسية، خط دفاعنا بالكامل تأثر بسبب الإصابات التي تعرض لها كل من كريم يحيي ومحمود عزت ومحمد كوفي وأحمد أبوالفتوح، بالإضافة لغياب حسام حسن في الهجوم وفوزي الحناوي بوسط الملعب”.

وأضاف:” أي فريق كبير من الطبيعي أن يتأثر بتلك الغيابات، ولكننا تعودنا على العمل في الظروف الصعبة، وقمنا بتصعيد بعض اللاعبين الناشئين، من أجل حل العجز الذي يعاني منه الفريق في بعض المراكز”.

وأشاد حسام حسن بالمستوى الذي قدمه كل من الحارس الهاني سليمان بعدما تصدى لركلة جزاء لفريقه بالدقيقة 95، وصاحب هدف المباراة الوحيد ناصر ماهر.

وشدد حسام حسن على أهمية مواصلة سموحة للانتصارات في المباريات القادمة، للاستمرار في التقدم نحو فرق قمة الدوري، مشيرًا في نفس الوقت إلى مدى صعوبة مواجهات الدوري، نظرًا لسعي كل فريق الحصول على النقاط الثلاث.

وعن المواجهة القادمة لسموحة أمام الزمالك في الاسبوع التاسع من الدوري.. أجاب حسام حسن:” الزمالك فريق كبير، ويضم عدد كبير من اللاعبين الكبار، ولكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمامهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة