اخبار الزمالك

النادي المصري يكشف حقيقة توقيع كريم العراقى للزمالك

يسعى نادى الزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل حمدى النقاز الظهير الدولي الذي قرر فسخ تعاقده من طرف واحد مع إدارة النادي الأبيض.

ومن الأسماء التي ارتبط اسمها للانتقال لنادى الزمالك خلال الفترة القادمة هو كريم العراقي، لاعب النادي المصري والمنتخب الأولمبي، والذي قم مستويات متميزة مع المنتخب خلال بطولة أفريقيا تحت 23 عام.

وفى هذا السياق أوضح طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، بأن النادي الأبيض لم يتقدم بأي عروض رسمية حتى الآن من أجل التعاقد مع العراقي.

وأضاف “هاشم ” فى تصريحات له “كريم العراقي لم يوقع للزمالك والاعب يحترم مجلس الإدارة والتعاقد سيكون من خلال مجلس الإدارة ”

و تابع عضو مجلس الإدارة :” إذا ما تقدم الزمالك بعرض رسمي سيتم عرض الأمر برمته على كابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريقنا ومن ثم ستحدد مصير اللاعب كمجلس إدارة ”

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش غدًا الأثنين ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 6 مباريات حيث حقق الأبيض الفوز في 4 جولات وتعادل في مواجهة وحيدة وتلقى الفارس الأبيض هزيمة واحدة أمام إنبي .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة