اخبار الزمالك

مفاجأة في تفاصيل عقد الزمالك مع المغربي خالد بوطيب

يقترب خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة وذلك بعد فشل اللاعب فى حجز مكان أساسي له في تشكيل الفريق، بجانب إصابته المتكررة في الركبة.

ويحاول مسئولو الزمالك فى الفترة الحالية إقناع بوطيب بالتنازل عن مستحقاته المالية وفسخ العقد بين النادي واللاعب بالتراضي، وهو ما رفضه الدولي المغربي حسبما أكد وكيله في وقت سابق.

وحسبما ذكر موقع “الوطن” سبورت فإن عقد القيمة الحقيقية لعقد “بوطيب” مع الزمالك يكلف خزينة النادي 4 ملايين و 524 ألف و 103 يورو، أي مايعادل 80 مليون جنيه مصرى، لمدة ثلاث مواسم تبدأ في 2018/2019 وتنهى في 2012/2022.

وكان كريم بلق وكيل اللاعب أكد في تصريحات سابقة له أن إدارة الزمالك عقد جلسة مع اللاعب من أجل الاتفاق على فسخ عقده بالتراضي مقابل التنازل عن مستحقاته المادية لدى النادى، وهو الأمر الذي يرفضه “بوطيب”

وأوضح “بلق” أنه في حالة عدم سداد إدارة نادي الزمالك المستحقات المادية لموكله فإنه سيضطر إلى اللجوء بتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لضمان الحصول على مستحقاته المالية.

وفشل خالد بوطيب فى حجز مكان له فى التشكيل الأساسي لنادى الزمالك منذ قدومه إلى القلعة البيضاء وذلك تدني مستواه الفني بجانب إصابته المتكررة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة