اخبار الزمالك

الأزمه المالية في الزمالك تصل لقطاع الناشئين و ثورة غضب على مرتضي منصور

تشهد الأجهزة الفنية للألعاب المختلفة داخل الزمالك، ثورة غضب عارمة ضد رئيس النادي، إثر مخالفة الأخير للوعد الذي منحه للمدربين في القطاعات المختلفة بصرف الرواتب في موعدها.

وشدد مصدر داخل النادي، على أن الفترة الأخيرة تشهد تأخر حصول الأجهزة الفنية على المرتبات الشهرية الخاصة بها، وحتى الآن لم يحصلوا على راتب شهر نوفمبر الماضي وهو الأمر الذي تسبب في وجود حالة غضب عارمة داخل النادي من الأجهزة الفنية تجاه مجلس إدارة النادي.

ويؤدي الفريق تدريباته غدا الاثنين، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة للمسابقة، بعد الراحة السلبية التي منحها المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، للفريق اليوم، بعد الفوز أمس السبت على أول أغسطس الأنجولي.

وفاز فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أحرزهما أشرف بن شرقي.

حيث يحتل الفريق الأبيض حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة بـ6 نقاط، ويأتي زيسكو يونايتد الزامبي في المركز الثالث بنقطة وحيدة، وأول أغسطس الأنجولي بنفس الرصيد في المركز الأخير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة