اخبار الزمالك

حمدي النقاز يوضح حقيقة إنتقاله للترجي التونسي

أثار قرار حمدي النقاز الجناح الأيمن لنادي الزمالك والمنتخب التونسي بفسخ تعاقده مع نادى الزمالك من طرف واحد، أزمة داخل الفريق الأبيض لعدم توافر البديل المناسب.

ولازالت الأزمه بين النادي واللاعب قائمة حتى الآن بسبب تمسك كل طرف منهما بموقفة، ورفض الطرفين محاولات الصلح من الأطراف المقربة منهم.

و أثيرت العديد من الأقاويل خلال الفترة الماضية حول مصير الدولي التونسي وعن الوجهة المقبلة للاعب، حيث أشارت بعض التقارير إلى اقتراب عودته لتونس مرة أخرى عن طريق نادى الترجي التونسي.

وفي هذا السياق نفى حمدي النقاز الأنباء التي تحدثت عن انتقاله لنادي الترجي التونسي، مؤكدًا أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

نفى الظهير التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الزمالك السابق، اقترابه من التعاقد مع نادي الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية تونسية إلى اقتراب النقاز من إتمام اتفاقه مع الترجي التونسي، للعب في صفوفه بدءًا من يناير المقبل، وهو ما نفاه اللاعب.

وأضاف النقاز خلال تصريحاته لـ”الوطن سبورت” : “لا يوجد تواصل مع مسؤولي الترجي حتى الآن، تلقيت عددًا من العروض من أندية أخرى خلال الفترة الأخيرة، وما زلنا في مرحلة المفاوضات”.

ومن المقرر أن يحسم النقاز هوية فريقه الجديد بعد رحيله عن اللزمالك، خلال الأيام المقبلة، في فترة الانتقالات الشتوية، حيث تنص لائحة “فيفا” على أحقية فسخ اللاعب تعاقده في حال عدم تقاضيه مستحقاته المالية لأكثر من شهرين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة