اخبار الزمالك

مدرب أحمال الأهلي السابق يكشف حقيقة انضمامه لجهاز كارتيرون بالزمالك

أعرب الهولندي مايكل ليندمان مدرب الأحمال السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق المارد الأحمر، للدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك.

وأضاف ليندمان في تصريحات له “كارتيرون أبلغني بخطوات مفاوضاته مع الزمالك منذ ثلاثة أيام، وأنه على وشك التوقيع حينما ينتهي من كافة الاتفاقات الخاصة به”.

وتابع ليندمان: ” تحدث معي صباح اليوم وأبلغني أيضًا أنه في طريقه للقاهرة ولكنه أخبرني أن الاتفاق لم يتم بشكل رسمي وهناك بعض اللمسات الصغيرة حين تنتهي سيعلن تنصيبه مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء”.

وأشار ليندمان إلى أن كارتيرون، سوف يقدم أداءًا مميزًا مع الزمالك، وسيعلي من شأن الفريق، هو قادر على ذلك، ولكن كل هذا مشروط بتلبية متطلباته الفنية.

وعن تواجده بجهازه الفني لكارتيرون أوضح ليندمان قائلًا: “من الوارد التواجد في جهاز كارتيرون الفني، ولكن الفرصة ليست كبيرة سأدرس الموضوع بشكل جادي قبل أن أحصل على تلك الخطوة”.

واستطرد: “من الوارد أن أيضًا أن يشترط مسؤولو الزمالك عليه العمل مع الجهاز الفني التابع للنادي، أعتقد أنه حتى هذه اللحظة لم يتم حسم موقفي بشكل كامل”.

واختتم ليندمان: “لا أعرف رئيس الزمالك جيدًا ولا أعرف بما يفكر بشأن الطاقم الفني، ولكن من حكم تواجدي في مصر لفترتين مع الأهلي، أتوقع أن يتم ترشيح عملاء النادي للعمل معه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة