اخبار الزمالك

مرتضي عن بو طيب !! صلاح محسن بـ42 مليون ومحدش بيتكلم !

 

رد رئيس نادي الزمالك على الانتقادات الموجهة لتعاقد النادي الأبيض مع المغربي خالد بو طيب، بقيمة مالية كبيرة، مشددا على أنه كان مهاجم منتخب المغرب الأساسي وقت التعاقد معه.

وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات تلفزيونية: “علي معلول ظهير أيسر الأهلي يحصل على 25 مليون جنيه وحسين الشحات تعاقد الأهلي معه مقابل 160 مليون جنيه ولا أحد يتحدث عن قيمة العقود”.

وواصل رئيس القلعة البيضاء تصريحاته قائلا: “الواد صلاح محسن اللي حلق كابوريا بـ42 مليون، ورمضان صبحي بـ80 مليون، اشمعنا الزمالك وبوطيب؟ بوطيب لاعب محترم وأزارو خدام عنده، واللي فيه صالح الزمالك هنعمله”.

وكان المغربي خالد بوطيب، خضع  لجراحة في ركبته، في فرنسا، نظرا لاستمرار تعرضه للإصابة منذ الموسم الماضي، حيث غادر اللاعب  إلى فرنسا قبل أيام من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، وخضوعه لجراحة في الركبة من أجل العودة للملاعب مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

ويغيب بوطيب عن مواجهات الزمالك خلال الفترة الماضية، وتحديدا لقاء إنبي في الجولة السادسة للدوري ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا وأول أغسطس الأنجولي في نفس البطولة، والشرقية في كأس مصر، كما يُنتظر غيابه الفترة المقبلة أيضا بسبب استمرار إصابته وعدم تحديد الجهاز الطبي للفريق الأبيض لموعد نهائي بشأن عقد اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة