اخبار الزمالك

البلاغ رقم ٥٤٤٧٣ لسنة ٢٠١٩ نيابة ام الدولة !! عباس يتهم مرتضي باهدار المال العام في صفقة عواد

تقدم كمال شعيب، محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي.

وتضمن البلاغ الذي يحمل رقم ٥٤٤٧٣ لسنة ٢٠١٩ عرائض النائب العام يتهم فيه مجلس إدارة نادي الزمالك بإهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه بمبالغ تصل إلى ١٢٠ مليون جنيه.

وكشف بلاغ النائب العام بالمستندات وقائع مفادها قيام نادي الزمالك بتحرير تعاقدات للاعبين بأرقام مالية غير التي يعلن عنها في الصحافة والإعلام، أبرزها محمد عواد، حارس مرمى الفريق والذي كشفت الأوراق الرسمية لعقده مع نادي الزمالك انه تم شرائه من نادي الاسماعيلي بمقابل ١٢٠ مليون جنيه وهو رقم بالتأكيد اعلي بكثير من القيمة السوقية للاعب في الوسط الرياضي المصري، ما يثبت وجود شبهة تربح للغير –على حد اتهامات محامي ممدوح عباس-.

وجاء في أوراق بلاغ النيابة العامة أن صفقة عواد تضمنت ايضا جانب اخر من تربيح الغير وهو تنازل نادي الزمالك عن اللاعبين محمود دونجا واحمد مدبولي بدون مقابل للاسماعيلي بل وتحمل الزمالك مستحقاتهم المالية في اول موسهم لهم بالنادي الاسماعيلي.

وأكد كمال شعيب المحامي ان ما تم بصفقة محمد عواد وما كشفته اوراق التعاقدات ينطوي علي جريمة إهدار المال العام خاصة أن اموال نادي الزمالك هى اموال عامه في حكم القانون.

واوضح كمال شعيب أنه حرص موكله ممدوح عباس على التقدم بهذا البلاغ يأتي انطلاقا من عشقة لنادي الزمالك وايمانه بضرورة الحفاظ على أمواله ممن يتلاعب بها ويطوعها في مصالح شخصية لرئيس النادي الحالي لان اموال نادي الزمالك ملك لجماهيره ومحبيه وليست ملكا لشخص يتصرف فيها كما يشاء ويمنحها لمن يشاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة