اخبار الزمالك

نكشف كواليس هروب ناشئ الأهلي للإمارات 

تفاجأ قطاع الناشئين بالنادي الأهلي اليوم باكتشاف هروب أحد لاعبي فريق مواليد 2000 وذلك بعد هروب اللاعب لدولة الإمارات العربية.

حيث اكتشف القائمين على قطاع الناشئين بان اللاعب حامد الرفاعي قد سافر للامارات للانتقال إلى أحد الأندية هناك خاصة وأنه غير مرتبط باى نادى خلال الفترة الحالية.

وكشف مصدر بالنادي أن اللاعب عانى كثيرًا داخل جدران الأهلي خاصة بعد تقديمه مستويات متميزة مع فرق الناشئين ولكن اللاعب لم يحصل على التقدير المطلوب من الإدارة وكان عقده مع الفريق 1500 جنية فقط.

وأضاف فى تصريحات لموقع “الفجر الرياضى”  : “حامد يعتبر من اللاعبين الأكثر مشاركة بصفة أساسية داخل الفريق، وبالرغم من ذلك لا يمتلك عقدًا ويصل راتبه الشهري 1500 جنيهًا فقط”.

وأضاف: ” اللاعب شهر بالضيق بسبب ما واجهه من بعض الإهانات داخل الأهلي، وكان مطالب بالسكوت بسبب أنه أحد أبناء النادي”

 وأكمل المصدر: “ما وضع اللاعب تحت ضغط هو رؤيته للاعبين آخرين يحصلون على مبلغ 12 ألف جنيه شهريًا ولا يلعبوا بشكل مستمر، في حين أنه كان يرتضي بالمبلغ الهزيل مقابل تحقيق حلمه في اللعب لصفوف الفريق الأول”.

واختتم تصريحاتة: “الرفاعي اتخذ قرار بالرحيل عن صفوف فريقه، بعدما قدم كل فروض الولاء والطاعة ولم يجد المُقابل حيال ذلك، بالإضافة إلى أنه لم يتم توقيع معه أي عقود رسمية”.

 واختتم المصدر: “اللاعب يتواجد حاليًا في دولة الإمارات، ويتدرب مع أحد أندية القمة هناك، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يوقع لأي نادي في الوقت الحالي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة