اخبار الزمالك

أمير مرتضى يكشف حقيقة رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق فريق زيسكو الزامبي في إطار الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

ومن جانبه أبدى أمير منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك إندهاشة من الشائعات التى ترددت في الفترة حول رحيل فرجاني ساسي نجم الفريق.

وأشار أمير إلي أن عودة فرجاني ساسي في الموعد المحدد له وانتظامه في تدريبات الفريق هي خير رد على كل الأخبار التى تثار حول رحيل اللاعب.

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم،  أنه حينما قرر ساسي السفر الى تونس حصل على إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بجانب الحصول على إذن من إدارة الكرة وبعد أن أنهى إجازته عاد مباشرة إلى القاهرة للانتظام مع الزمالك في التدريبات والمباريات.

ونزه إلى أن ساسي كان موقوفًا في مباراة طنطا الأخيرة بالدوري الممتاز، ووجدت إدارة النادي أنه هناك رغبة منه في السفر للاطمئنان على أسرته، ثم عاد اللاعب وانتظم في التدريبات.

واختتم أمير مرتضى تصريحه بأن ساسي متواجد مع الفريق ومستعد لمباراة زيسكو المقبلة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبل، وفي حالة تركيز كبيرة.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلي رغبه فرجاني ساسي في الرحيل عن نادي الزمالك وانتقاله إلي أحد الأنديه السعودية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة